اتصل بنا

0552-4923688

البريد الإلكتروني

tgloadcells@gmail.com
x
جعل قوة استشعار أكثر أمانا وأكثر ذكاء
فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف المناسبات التي تحتاج إلى قياس القوة وعملية الرصد .

دراسة حالة تيراغرام وزنها الاستشعار

تركيب أجهزة الاستشعار وزنها

تركيب أجهزة الاستشعار وزنها

عملائنا تريد منا أن تصميم أجهزة الاستشعار التي شنت على كومة سائق لقياس مقاومة الحفر أثناء العمل . المشكلة الرئيسية مع هذا الحل هو تثبيت المشكلة . كيفية تصميم وزنها الاستشعار التي يمكن تركيبها بسهولة على العميل . ق السيارة هو اختبار مهندس لدينا . وأخيرا ، اخترنا استخدام دبوس وزنها الاستشعار ، والتي يمكن أن تحل محل اتصال رمح من المعدات الأصلية ، ويمكن تركيبها بسهولة . وفي الوقت نفسه ، ونحن نواصل تحسين عملية اللحام ومكافحة الصدأ العلاج لمنع أجهزة الاستشعار من الصدأ أثناء الاستخدام . من خلال التواصل المستمر مع العملاء ، وتركيب عدة مرات في الموقع والتحقيق ، فضلا عن التحسين المستمر للمنتجات ، والعملاء راضون جدا عن نوعية منتجاتنا وموقف الخدمة ، وأنشأت علاقة تعاونية طويلة الأجل .


وزنها الاستشعار لرصد الوزن المتبقية ملموسة

وزنها الاستشعار لرصد الوزن المتبقية ملموسة

العميل يريد أن يكون وزنها الاستشعار المثبتة في محطة خلط الخرسانة لرصد الوزن المتبقية من الخرسانة في الاسطوانة . نوصي العملاء TJH - 8 الأنواع التالية من أجهزة الاستشعار وزنها . العميل التابوت 39 ؛ ق طريقة التركيب كما هو مبين في الشكل . تتبع العملاء ، ونحن التقرير أن الوزن قراءات غير دقيقة ، تختلف اختلافا كبيرا . الحصول على العملاء ා 39 في مهندسينا ما بعد البيع ؛ ق تركيب الصور ، من خلال خبرتهم الغنية ، فإنها سرعان ما نحكم على العملاء 訙 39 ؛ تركيب ق يمكن تحسينها . من الصورة ، يمكننا أن نرى أن المسافة بين اثنين من أجهزة الاستشعار المثبتة من قبل العملاء هو أقل من قطر الاسطوانة ، في عملية التحريك ، ملموسة قد يلتصق إلى الجدار الداخلي للبرميل ، مما أدى إلى خطأ في وزنها . في وقت لاحق ، العملاء وفقا لاقتراحنا لتوسيع نطاق تركيب أجهزة الاستشعار ، تم حل المشكلة بنجاح .


وزنها الاستشعار وزنها عربة

وزنها الاستشعار وزنها عربة

لدينا عميل أوروبي من هولندا . الشركة تعمل اساسا في مجال الأجهزة الذكية المتصلة بالسفر . في أوروبا ، الناس في كثير من الأحيان سحب عربة عند القيادة . من أجل توفير أفضل الخدمات الذكية ، العميل يريد أن يعرف الوزن التقريبي من النقل . من الصعب تثبيت أجهزة الاستشعار التقليدية في هذا الناقل . اقتراحنا هو لصق قياس الضغط على العجلات الأمامية من النقل إلى قياس الوزن بشكل غير مباشر . العميل وافق على فكرتنا و جعل عينة ، ثم وضع النظام الرسمي .


tgloadcells ذات وزنها الاستشعار

لا تتسرع في الاتصال بنا
البقاء على اتصال
لا تتسرع في الاتصال بنا
من أجل مستقبل أفضل والأعمال التجارية ، دعونا نبدأ الآن .
طريقة الاتصال
إذا كان لديك أي أسئلة حول خصائص المنتج ، والنقل ، سياسة الموقع ، أو أي شيء آخر ، ونحن سوف تساعد على إعداد الإعلان للإجابة على الأسئلة الخاصة بك .
دعوة
0552-4923688
البريد الإلكتروني
tgloadcells@gmail.com
العنوان
No. 118, Jiahe Road, High-Tech Zone, Bengbu, Anhui
طلب اقتباس مجانا

Call Us

0552-4923988

English

x
MAKE FORCE SENSORS SAFER AND SMARTER
Widely used in various occasions requiring force measurement and process monitoring.

Case Study of TGLOADCELLS Load Cells

Load Cell Installation

Load Cell Installation

Our customers want us to design a sensor to be installed on their piling machinery to measure the resistance of the drill bit when it is working. The main problem encountered by this solution is the installation problem. How to design a load cell that can be easily installed on the customer's vehicle is a test for our engineers. In the end, we chose to use a pin load cell, which can replace the connecting shaft of the original equipment and is easy to install. At the same time, we continue to improve the welding process and anti-rust treatment to prevent the sensor from rusting during use. Through continuous communication with customers, many on-site installations and investigations, and continuous improvement of products, customers are very satisfied with our product quality and service attitude and have established a long-term cooperative relationship.


Load Cell to Monitor Remaining Concrete Weight

Load Cell to Monitor Remaining Concrete Weight

The customer wants to install a weighing load cell on the concrete mixing plant to monitor the remaining concrete weight in the drum. We recommend the TJH-8 below-type load cells to the customer. The customer's installation method is shown in the photo. Follow-up customers and we reported that the weighing readings were not accurate and the difference was large. After our after-sales engineers got the customer's installation pictures, through their rich experience, they quickly judged that the customer's installation could be improved. From the photos, we can see that the installation distance between the two sensors of the customer is smaller than the diameter of the drum, and the concrete may stick to the inner wall of the drum during the mixing process, which leads to weighing errors. Later, the customer expanded the installation distance of the sensor according to our suggestion, and the problem was solved smoothly.


Load Cell to Weigh Carriage

Load Cell to Weigh Carriage

We have a European customer from the Netherlands. Their company is mainly engaged in travel-related smart devices. In Europe, people often tow a carriage when driving. In order to provide better intelligent services, customers want to know the approximate weight of the carriage. It is difficult to install conventional sensors in this carriage. Our suggestion is to stick strain gauges on the front wheel of the carriage to indirectly measure the weight of the carriage. The customer recognized our idea and made samples and then the customer placed us a formal order.


Related Load Cells from TGLOADCELLS

DON'T HESTITATE TO CONTACT US
Get in Touch
DON'T HESTITATE TO CONTACT US
For better future and business, let’s get started now.
Contact Info
Whether you have a question about product featurres, shipping, site policies or anything else, we're here to help ad ready to answer your questions.
Call
0552-4923988
Email
tgloadcells@gmail.com
Address
No. 118, Jiahe Road, High-Tech Zone, Bengbu, Anhui
Request a Free quote