اتصل بنا

0552-4923688

البريد الإلكتروني

tgloadcells@gmail.com
x
جعل قوة استشعار أكثر أمانا وأكثر ذكاء
فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف المناسبات التي تحتاج إلى قياس القوة وعملية الرصد .

حقل نفط وزنها الاستشعار

حقل النفط قياس الضغط عنصر ينطبق على الحصول على البيانات من الآبار في حقول النفط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا التثبيت مريحة ، وحسن الأداء الختم ، عالية الدقة الشاملة ، ومقاومة التآكل ، والرطوبة واقية من الغبار ، وحسن الأداء الديناميكي ، الخ . أجهزة الاستشعار المستخدمة على نطاق واسع في داتشينغ ، شنغلى ، شمال الصين ، وشينجيانغ ، ياوخه ، تشانغتشينغ حقول النفط .


حقل نفط وزنها الاستشعار نوع

tjh-17 حقل النفط وزنها الاستشعار

تصنيف الحمولة : 100-300kn ; U0E07 الدقة : 0.3 ٪ خ م
المزيد من المنتجات

دليل حقل النفط وزنها الاستشعار مبدأ العمل

من أجل بناء ذكي الرقمية حقول النفط ورصد العديد من منتجي النفط في مجال النفط في الوقت الحقيقي ، من الضروري استخدام أجهزة الاستشعار لجمع حمولة العمل والتشريد من منتجي النفط ، ونقل الإشارات إلى المعدات الخلفية من خلال جهاز الاستقبال ، من أجل تحقيق الإنتاج الآمن وتوفير الطاقة في حقول النفط .

حقل النفط وزنها الاستشعار هو نوع خاص من أجهزة الاستشعار المستخدمة في إنتاج النفط آلة . وهو يستند إلى خصائص عمل وحدة ضخ . انها سهلة التركيب والأداء مستقرة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ البئر تحميل جمع البيانات في حقول النفط . يمكن أن تنتقل إلى وحدة الاستقبال من خلال إشارة لاسلكية من 433mhz أو 4-20mA لتحقيق الرصد عن بعد إشارة الرسم البياني .

التوقعات : في الوقت الحاضر ، والصين لديها عشرات الآلاف من وحدات إنتاج النفط المثبتة في حقل النفط تحميل أجهزة الاستشعار ، أجهزة الاستشعار لا تزال بحاجة إلى عشرات الآلاف من استبدال أو تركيب وحدات ضخ جديدة كل عام . ونحن أيضا تصميم حقل نفط تحميل الاستشعار للعملاء الأجانب .


دليل حقل النفط وزنها الاستشعار مبدأ العمل
لا تتسرع في الاتصال بنا
البقاء على اتصال
لا تتسرع في الاتصال بنا
من أجل مستقبل أفضل والأعمال التجارية ، دعونا نبدأ الآن .
طريقة الاتصال
إذا كان لديك أي أسئلة حول خصائص المنتج ، والنقل ، سياسة الموقع ، أو أي شيء آخر ، ونحن سوف تساعد على إعداد الإعلان للإجابة على الأسئلة الخاصة بك .
دعوة
0552-4923688
البريد الإلكتروني
tgloadcells@gmail.com
العنوان
No. 118, Jiahe Road, High-Tech Zone, Bengbu, Anhui
طلب اقتباس مجانا

قياس أكثر دقة في تطبيقات مختلفة

Call Us

0552-4923988

English

x
MAKE FORCE SENSORS SAFER AND SMARTER
Widely used in various occasions requiring force measurement and process monitoring.

Oil Field Load Cell

Oil field load cell is suitable for data acquisition of oil field wellheads. It has the characteristics of convenient installation, good sealing, high comprehensive precision, anti-corrosion, moisture-proof, dust-proof, and good dynamic performance. Oil field sensors have been used in many oil fields such as Daqing, Shengli, North China, Xinjiang, Liaohe, Changqing, etc., and has been widely praised.


Oil Field Load Cell Working Principle Guidelines

In order to establish a digital intelligent oilfield and monitor multiple oil extraction machines in the oilfield area in real-time, it is necessary to use sensors to collect the working load and displacement of the oil extraction machine, and transmit the signal to the back-end equipment through the receiving device, so as to realize the safe production and energy saving of the oil field.

The oil field load cell is a special sensor used on the oil extraction machine. It is built according to the working characteristics of the oil extraction machine. It is easy to install and has stable performance. It is suitable for the load data collection of oil field wellheads. It can be transmitted to the receiving unit through wireless 433MHz or 4-20mA signals to realize remote monitoring of the indicator diagram.

Prospects: At present, tens of thousands of oil extraction units in China have been installed with oilfield load sensors, and tens of thousands of sensors are still needed every year for replacement or installation on new pumping units. We have also designed oil field load cells for foreign customers.


Oil Field Load Cell Working Principle Guidelines
DON'T HESTITATE TO CONTACT US
Get in Touch
DON'T HESTITATE TO CONTACT US
For better future and business, let’s get started now.
Contact Info
Whether you have a question about product featurres, shipping, site policies or anything else, we're here to help ad ready to answer your questions.
Call
0552-4923988
Email
tgloadcells@gmail.com
Address
No. 118, Jiahe Road, High-Tech Zone, Bengbu, Anhui
Request a Free quote

More Accurate Measurements In Different Application