اتصل بنا

0552-4923688

البريد الإلكتروني

tgloadcells@gmail.com
x
جعل قوة استشعار أكثر أمانا وأكثر ذكاء
فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف المناسبات التي تحتاج إلى قياس القوة وعملية الرصد .

اختبار وقياس وزنها الاستشعار في الحل

وزنها الاستشعار المستخدمة على نطاق واسع في الاختبار والقياس . نحن نزوّد العشرات حلول لأنّ زبوناتنا . ومن بين هذه ، tjh-11 دواسة استشعار القوة و tjl-11 اليد قوة الفرامل الاستشعار مصممة فوجيان بنز ، tjh-10 مصغرة وزنها الاستشعار عن فوكسكون اختبار الهاتف المحمول قذيفة . ق نوع ، فطيرة نوع العمود نوع وزنها الاستشعار هي مناسبة لمعظم الشد / ضغط اختبار الآلات . و وزنها منصة التجريبية على أساس مجموعة كبيرة من قياس قوة العمود وزنها الاستشعار .


أمثلة من أجهزة استشعار القوة في الاختبار والقياس

مجموعة كبيرة من قياس قوة العمود وزنها الاستشعار 2000T

مجموعة كبيرة من قياس قوة العمود وزنها الاستشعار 2000T

العملاء الذين يرغبون في اختبار قوة تأثير الأجسام الثقيلة التي تسقط من الجو تبدأ مع مجموعة صغيرة نسبيا من الخيارات . ونحن نوصي استبدال مجموعة أكبر من أجهزة الاستشعار وزنها لمنع الأضرار الناجمة عن الإفراط في التأثير . وأخيرا ، طلب العملاء 2000 طن من tjh-3 أسطواني وزنها الاستشعار ، استشعار وزنها إشارة TCHS عالية السرعة اقتناء جهاز مطابقة ، والانتهاء من التجربة بنجاح .


تكلم نوع وزنها الاستشعار آلة الاختبار

تكلم نوع وزنها الاستشعار آلة الاختبار

آلة اختبار الشد هو نوع من معدات الاختبار المستخدمة عادة ، وتستخدم لاختبار مختلف المواد تحميل ثابتة ، وتمتد ، ضغط ، والانحناء ، القص ، المسيل للدموع ، تقشير وغيرها من الخصائص الميكانيكية . من أجل فهم قوة الشد ، آلة الاختبار يجب أن تكون مجهزة عالية الدقة وزنها الاستشعار . عادة ، ونحن نوصي العملاء لاختيار tjl-1 ق التوتر وزنها الاستشعار أو tjh-4b تكلم وزنها الاستشعار . من خلال عملية الإنتاج على المدى الطويل من عملائنا ، وأجهزة الاستشعار اثنين أعلاه يمكن أن تلبي تماما استخدامها .


قوة عضة اختبار وزنها الاستشعار

قوة عضة اختبار وزنها الاستشعار

واحد من عملائنا هو قاعدة تدريب الكلاب البوليسية . انهم يريدون اختبار قوة عضة الكلاب البوليسية لمعرفة نتائج التدريب . بعد تلقي الاقتراح ، لدينا الفنيين بنجاح تصميم عينة للعملاء . نتائج الاختبار الفعلي في قاعدة الكلاب البوليسية كانت جيدة . أجهزة الاستشعار يمكن أن تظهر قوة عضة كلب الشرطة بشكل صحيح ، والعملاء راضون جدا .


tgloadcells ذات وزنها الاستشعار

حلول أخرى لقياس القوة

المزيد من المنتجات

Call Us

0552-4923988

English

x
MAKE FORCE SENSORS SAFER AND SMARTER
Widely used in various occasions requiring force measurement and process monitoring.

Load Cell in Test And Measurement Solution

Weighing load cells are widely used in Test And Measurement. We have provided customers with dozens of solutions. Among them, the more representative ones are the TJH-11 Pedal force load cell and TJL-11 handbrake force sensor designed for Fujian Benz, and the TJH-10 micro load cell for testing mobile phone shells for Foxconn; S-type, pancake, and column type load cells are suitable for most tension/compression testing machine; as well as a weighing experiment platform based on a large force range column type load cells, for customers to test the impact force, etc.


Examples of Force Sensors in Test And Measurement

Large Force Range Column Load Cell 2000T

Large Force Range Column Load Cell 2000T

The customer wants to test the impact force of a heavy object falling from the air, and the range selected at the beginning is relatively small. We recommend that he replace the load cell with a larger range to prevent the sensor from being damaged by excessive impulse. Finally, the customer ordered this 2000T TJH-3 column load cell, matched with TCHS load cell signal high-speed collector, and successfully completed the experiment.


Spoke Type Load Cell for Testing Machine

Spoke Type Load Cell for Testing Machine

The tensile testing machine is a kind of common testing equipment, which is used to test mechanical properties such as static load, tension, compression, bending, shearing, tearing, peeling and other mechanical properties of various materials. . In order to know the tensile force, the testing machine must be equipped with a high-precision load cell. Usually, we recommend customers choose TJL-1 S-type tension load cell or TJH-4B spoke type load cell. Through the long-term production process of our customers, the above two sensors can fully satisfy their use.


Bite Force Testing Load Cell

Bite Force Testing Load Cell

One of our customers is a police dog training base. They want to test the bite force of the police dog to know the training results. After receiving this proposal, our technicians successfully designed a sample for the customer. The actual test results in the police dog base are good. The sensor can correctly display the bite force of the police dog, and the customer is very satisfied.


Related Load Cells from TGLOADCELLS

Other Force Measurement Solutions