اتصل بنا

0552-4923688

البريد الإلكتروني

tgloadcells@gmail.com
x
جعل قوة استشعار أكثر أمانا وأكثر ذكاء
فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف المناسبات التي تحتاج إلى قياس القوة وعملية الرصد .

أسلاك الفولاذ حبل التوتر وزنها الاستشعار

الحبل التوتزنها الاستشهاد و نعمان غيرقيس التوتر الاستشهاد . أكبرميزا من الإستشهار و أنهله حاج إلى إستبدال الأوتكير هيكل أو أجازاء من المعدات الأصلية ، وتركيب مريحة للاية . نمازج الأنفعة هيمنا اسبة لسفن الصيدو والموانئ ع المعدات .

نواع الحب التوتروزنها الاستشرار

tjz-1 سلك حبل التوتر وزنها الاستشعار

تصنيف الحمولة : 10 ~ 200kn ; U0E07 الدقة : 0.3 ٪ خ م

tjz-2 سلك حبل التوتر وزنها الاستشعار

تصنيف الحمولة : 10 ~ 200kn ; U0E07 الدقة : 0.5 ٪ خ م
المزيد من المنتجات

كيفية معايرة أجهزة الاستشعار وزنها في وزنها التطبيقات ؟

وزنها الاستشعار هو نوع من المكونات الإلكترونية الدقيقة ، وعادة ما تستخدم في وزنها مكونات النظام . وهذا يتطلب الحفاظ على دقة عالية وزنها وزنها الاستشعار لفترة طويلة . في الممارسة العملية ، بسبب العديد من العوامل ( ارتداء ، وتواتر الاستخدام ، درجة الحرارة ، والإفراج عن الإجهاد ، وما إلى ذلك ) ، وزنها الاستشعار سوف تبدأ في عرض الخطأ بعد فترة من الزمن . وهذا هو السبب في أنه يجب فحصها ومعالجتها بانتظام . المعايرة الروتينية

وزنها الاستشعار يساعد على تحسين الدقة . تحسين درجة محددة من أجهزة الاستشعار نفسها وتركيب هيكل ، عموما 0.05-1 ٪ . يجب اختبار أجهزة الاستشعار الأسلاك وتركيب قبل معايرة أجهزة الاستشعار . ثم بدأنا معايرة أجهزة الاستشعار . عندما يكون الجهاز فارغ ، معايرة الناتج من أجهزة الاستشعار إلى 0 ، ثم إضافة وزن لا يتجاوز مجموعة كاملة من أجهزة الاستشعار ، وفي الوقت نفسه إدخال القيمة في الصك ، بعد تثبيت ، اضغط على زر معايرة على الصك . معايرة وأخيرا ، سوف نستخدم الأوزان المعروفة لاختبار معايرة النتائج .

كيفية معايرة أجهزة الاستشعار وزنها في وزنها التطبيقات ؟
لا تتسرع في الاتصال بنا
البقاء على اتصال
لا تتسرع في الاتصال بنا
من أجل مستقبل أفضل والأعمال التجارية ، دعونا نبدأ الآن .
طريقة الاتصال
إذا كان لديك أي أسئلة حول خصائص المنتج ، والنقل ، سياسة الموقع ، أو أي شيء آخر ، ونحن سوف تساعد على إعداد الإعلان للإجابة على الأسئلة الخاصة بك .
دعوة
0552-4923688
البريد الإلكتروني
tgloadcells@gmail.com
العنوان
No. 118, Jiahe Road, High-Tech Zone, Bengbu, Anhui
طلب اقتباس مجانا

قياس أكثر دقة في تطبيقات مختلفة

Call Us

0552-4923988

English

x
MAKE FORCE SENSORS SAFER AND SMARTER
Widely used in various occasions requiring force measurement and process monitoring.

Rope Tension Load Cell

A rope tension load cell is a sensor that indirectly measures tension. The biggest feature of this kind of load cell is that there is no need to replace or change the structure or parts of the original equipment, and the installation is very convenient. Suitable for fishing boats, ports, and lifting equipment.

How to Calibrate Load Cells in Weighing Applications?

The load cell is a kind of precision electronic component, which usually works as a weighing part in the system. This requires the load cell to maintain a high weighing accuracy for a long time. In actual production, affected by many factors (wear, frequency of use, temperature, stress release, etc.), the load cell will often start to show errors after a period of use. That is why it is essential to inspect and calibrate them routinely.

The routine calibration of the load cell helps to improve the accuracy. The specific degree of improvement is affected by the sensor itself and the installation structure, generally 0.05-1%. Before calibrating the sensor, we have to test the sensor wiring and installation. Then we start to calibrate the sensor. When the device is empty, the output of the sensor is calibrated to 0, and then add a weight that does not exceed the full range of the sensor, and input the value into the meter at the same time, and press the calibration button on the meter when it stabilizes. Calibration. Finally, we will use a weight of known weight to test the calibration result.

How to Calibrate Load Cells in Weighing Applications?
DON'T HESTITATE TO CONTACT US
Get in Touch
DON'T HESTITATE TO CONTACT US
For better future and business, let’s get started now.
Contact Info
Whether you have a question about product featurres, shipping, site policies or anything else, we're here to help ad ready to answer your questions.
Call
0552-4923988
Email
tgloadcells@gmail.com
Address
No. 118, Jiahe Road, High-Tech Zone, Bengbu, Anhui
Request a Free quote

More Accurate Measurements In Different Application