اتصل بنا

0552-4923688

البريد الإلكتروني

tgloadcells@gmail.com
x
جعل قوة استشعار أكثر أمانا وأكثر ذكاء
فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف المناسبات التي تحتاج إلى قياس القوة وعملية الرصد .

وزنها الاستشعار لصناعة الطاقة

منتديات شمس الشرقية قهيدروليكي الصحافية وزنها الاستشهاد تركز اساسا على الجاهين في صنعة الطاقة . واحده واست شعروزنه الكشفعان الجليدي على الشبكه الوطنيه ، وغيره من اجهزة الاستاذ شعروزنه على الحق والنفط الابتدائية . في الموقع الحضاري ومتشكيل الإنتاج الضحم ، وتراكم متلديها خبرة وفيرة ، وميكن أنتلبيت مامام متلبات العمر

أمثلة من أجهزة الاستشعار وزنها في حلول الطاقة

الجليد كشف وزنها الاستشعار

الجليد كشف وزنها الاستشعار

الكشف عن الجليد وزنها الاستشعار هو نوع من التوتر الاستشعار ، البعد الخارجي يشير إلى ربط قطعة من برج نقل الجهد العالي . توقيت إنتاج هذا المنتج في عام 2008 ، عندما كانت هناك كارثة الثلوج في بعض الأماكن ، بعض كابلات الكهرباء ذات الجهد العالي تم كسر الثلج ، مما تسبب في خسائر اقتصادية كبيرة . ولذلك ، فإن الدولة شبكة الكهرباء قررت تثبيت التوتر الاستشعار على برج الإرسال ، وبالتالي فإن الجليد كشف وزنها الاستشعار ولد . نبسب ;

حقل نفط وزنها الاستشعار

حقل نفط وزنها الاستشعار

باعتبارها واحدة من مصنعي أجهزة استشعار القوة , Tianguang الاستشعار تصميم وتطوير حقول النفط وزنها الاستشعار وفقا لمتطلبات العملاء في مجال النفط . هذا قياس الضغط عنصر من الصحافة الهيدروليكية هي التي شنت على وحدة ضخ ، يو على شكل حربة واثنين من نقاط القوة ، وتركيب مريحة للغاية . يمكن تقسيمها إلى نوعين : الخطية وغير الخطية . جنبا إلى جنب مع رفع وحدة ضخ ، وأجهزة الاستشعار في الوقت الحقيقي التغذية المرتدة من الضغط التي تلقاها الاستشعار ، ورسم خريطة الطاقة . الآن ، لدينا أجهزة الاستشعار المثبتة على عشرات الآلاف من وحدات الضخ ، والمساهمة في تطوير حقول النفط الرقمية .


tgloadcells ذات وزنها الاستشعار

حلول أخرى لقياس القوة

المزيد من المنتجات

Call Us

0552-4923988

English

x
MAKE FORCE SENSORS SAFER AND SMARTER
Widely used in various occasions requiring force measurement and process monitoring.

Load Cell Sensor Used in Energy Industry

TianGuang company's applications for the energy industry are mainly concentrated in two directions. One is the Ice detection load cell designed for the State Grid, and the other is to provide supporting Oil field load cells for major oilfields. Now it has formed mass production, has accumulated a wealth of experience, and can perfectly meet customer requirements.


Examples of Load Cells in Energy Solution

Ice Detection Load Cell

Ice Detection Load Cell

The Ice detection load cell is a kind of tension sensor, and its external dimensions refer to the connection piece of the high-voltage power transmission tower. The production opportunity of this product was in 2008 when a snow disaster occurred in some places, some high-voltage transmission cables were broken by the snow, which caused huge economic losses. Therefore, the State Grid decided to install a tension sensor on the transmission tower, and the Ice detection load cell was born from this. 

Oil Field Load Cells

Oil Field Load Cells

Tianguang Sensor has designed and developed Oil field load cells in response to the needs of oilfield customers. This kind of load cell is installed on the pumping unit and has a U-shaped bayonet and two force supporting points, which is very convenient for installation. Divided into two types: wired type and wireless type. With the rise and fall of the pumping unit, the sensor feeds back the pressure received by the sensor in real-time and draws a power map. Now our sensors have been installed on tens of thousands of pumping units, contributing to the advancement of digital oilfields.


Related Load Cells from TGLOADCELLS

Other Force Measurement Solutions